جمعية المستثمرين بالتعاون مع موقع عقاري جو تقيم ورشة عمل حول التسويق الالكتروني للعقارات

اقامت جمعية المستثمرين في قطاع الإسكان بالتعاون مع موقع عقاري جو المتخصص بالتسويق العقاري ورشة عمل حول التسويق الالكتروني للعقارات.
وأكد رئيس الجمعية م. زهير العمري على أهمية تثقيف واطلاع أصحاب شركات الإسكان على سبيل التسويق للعقارات، وخاصة في ظل الركود الذي يعيشه قطاع العقارات، والحاجة الملحة لتنشيط.
وأعرب عن سعادته بالتعاون القائم بين الجمعية وموقع عقاري جو من خلال إقامة اللقاءات والورش والمعارض التي تخدم القطاع.
وأبدى استعداد الجمعية لعقد المزيد من الورش لاصحاب شركات الإسكان لتحقيق الفائدة المرجوة لها.
ومن جانبه تحدث مدير موقع عقاري جو محمد عبدالخالق عن أهمية التسويق الالكترونى للعقارات، مشيرا إلى التسويق يحتاج لقاعدة بيانات كبيرة من أجل مساعدة شركات العقار في الوصول إلى الفئة المستهدفة، وأن الموقع لديه اتفاقيات مع 32 مصدر للبيانات داخل المملكة وخارجها.
واشار الى العديد من التجارب الناجحة في التسويق الالكتروني للعقارات، والتي حققت مردودا جيدا لشركات العقار.
ولفت عبدالخالق إلى معرض سكاي لاين ٢٠١٧ العقاري الذي سيقام خلال الفترة من 19-21 تموز المقبل في قاعات زارا اكسبو في فندق حياة عمان، انه سيتم من خلال المعرض الذي يشرف عليه عقاري جو، عرض 1772 شقة للبيع بالاقساط من المالك مباشرة وبدون فوائد في مختلف مناطق العاصمة عمان.
واشار الى الاهتمام الكبير الذي يحضى به المعرض، من قبل المواطنين وخاصة المغتربين، وكذلك شركات الإسكان التي  ستعرض أكثر من 123 مشروعا في مختلف مناطق المملكة.
وقدم المهندس هيثم ابوالسندس من كوارتز للتدريب والإعلام محاضرة حول التسويق والإعلان والدعاية العقارية.
وفي نهاية الورشة شكر نائب رئيس الجمعية منير أبوالعسل المشاركين في الورشة و جميع اعضاء جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان الاردني ، وأبدى استعداد الجمعية لعقد المزيد من الورش المماثلة.

 

التاريخ :




التعليقات

إضافة تعليق

الرجاء النقر على المربع قبل ارسال التعليق :